مهارات التواصل

                            أ‌-    يستمع الى أراء و أقتراحات الموظفين و كذلك العوائق والمشاكل المتعلقة  بسير العمل.


·      يتفاعل مع أعضاء الفريق و يطلب مشاركتهم لتحقيق أهداف الوردية.
·      يتابع أداء الموظفين أثناء الوردية و يقوم بتقديم المساعده لهم عن الحاجة .




                  ·      لديه تخطيط يومى للأهداف و ترتيب مدى أهميتها و ما يتم أنجازه أولاً  ( المهام الأضافية).
                                 ·      دائما ما يضع الولع بالعميل أول أهتماماته.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجراءات استلام المنتجات الغذائية في المطاعم

تخزين المنتجات الغذائية

ادارة المخزون